تك-اونك تك-اونك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شرح و تحميل برنامج بلوستاك | BlueStacks اخر اصدار

شرح برنامج بلوستاك | BlueStacks اخر اصدار

BlueStacks هو برنامج متخصص فى تشغيل العاب و برامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، البرنامج عبارة عن محاكى رائع لهواتف المحمول او التابلت التى تعمل بنظام الاندرويد لتشغيل التطبيقات والالعاب المحببة لدى الجميع منها كاندى كراش والعاب سباق السيارات وصب واى والعاب الاثارة والقتال وغيرها ، فمن خلال البرنامج تستطيع تشغيل كلا من الواتس اب ، الفايبر ، فيس بوك ماسنجر او العاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون امتلاك هاتف اندرويد ، فعند تثبيت البرنامج يساعدك على انشاء حساب الكترونى او التسجيل من خلال الفيس بوك او تويتر و يقوم باستعراض الالعاب و برامج الاندرويد و يعطى لكل مجموعة من البرامج تصنيف محدد مثل العاب رياضية منها العاب كرة القدم ، برامج الدردشة و الشات .
BlueStacks
يتميز برنامج BlueStacks بسهولة تكوين و التعديد على الاعدادات و التنقل بين صفحات البرنامج و وجود ايقونة خاصة لوحة المفاتيح و الاطلاع على البرامج او التطبيقات المفتوحة مثل أستخدام الهواتف المحمولة و يستطيع مستخدم البرنامج الحصول على التطبيقات بكل سهولة من خلال حساب الجى ميل الخاصة بة و البدأ فى تنزيل الالعاب منها العاب الزومبى وصب واى والعاب الحروب الاستراتيجية والقتالية والعاب الجولف وكرة القدم و برامج الاندرويد من متجر جوجل بلاى و كذالك يمكنك تحميل التطبيقات بصيغة Apk و تشغيلها مباشرا على البرنامج واللعب بالماوس والكيبورد والاستمتاع بالالعاب المتميزة صب واى والعاب سباقات السيارات.

برنامج بلوستاك BlueStacks App Player 0.9.30


برنامج BlueStacks يوجد له بعض العيوب و هى قد تواجهه بطئ عند تشغيل البرنامج او الانتظار فترة طويلة حوالى دقيقتين لتشغيل البرنامج والالعاب الشهيرة و الدخول الى الاعدادات و كذلك لا يستطيع تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد ، البرنامج مجانى و يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية و يمكن ضبط أعدادات البرنامج و العمل بالغة التى تريدها سواء الانجليزية او العربية او الفرنسية ويمكنك تحميل نسختك المجانية من بلوستاك للاستمتاع بمحاكاة العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدقة عالية وسرعه عالية بدون تقطيع وهو من أفضل برامج محاكاة العاب وتطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر وتشغيلها بسرعه عالية دون تقطيع للالعاب والتطبيقات المتميزة ويتم تحديثة بإستمرار لتسريع عملية تشغيل الالعاب والتطبيقات الاندرويد الممتعه على جهاز الكمبيوتر .

الجديد في برنامج بلو ستاكس


قام برنامج bluestacks بعمل تحديثات وتطويرات لإصلاح الكثير من الأخطاء التي إشتكى منها المستخدمون في باديء الأمر التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة من التطبيق، ولعلّ أبرز هذه الأخطاء كان أهمها هو:
  • حل مشكلة عدم إمكانية الكتابة باللغة العربية داخل بلوستاكس وعدم دعمه لها أيضاً.
  • حل بعض المشاكل الشائعة مثل مع بعض التطبيقات الشائعة مثل مشكلة تشغيل برنامج واتس اب على بلو ستاك.
  • إستخدام لوحة المفاتيح في البرنامج والكتابة فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى أيقونة الكيبورد أسفل البرنامج ثم إختيار اللغة والضغط على أيقونة زرقاء مكتوبٌ عليها “تشغيل”.
  • في برنامج الواتساب يكفي الضغط على أيقونة الكيبورد الموجودة أسفل البرنامج وتفعيل اللغة المطلوب الكتابة بها ويمكنك إختيار اللغة العربية.

مميزات التطبيق الفنية


  1. بلو ستاك لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر سهل الإستخدام ويتوفر عليه متجر Google Play لتحميل الألعاب والتطيبقات مباشرةً الكمبيوتر من خلال برنامج بلو ستاكس bluestacks.
  2. هو سهولة تغيير الإعدادات داخل البرنامج وإذا كنت تريد التغيير إلى العربية فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى قائمة اللغات وإختيار اللغة العربية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى تريدها (وهذا موضح بشرح الفيديو المُرفق في هذه المقالة).
  3.  إمكانية تصغير الشاشة أو تشغيل البرنامج في وضع ملء الشاشة Full Screen.
  4.  يمكنك الإطّلاع على التطبيقات والألعاب المفتوحة في وقتٍ واحدٍ من خلال الأيقونات الموجودة على أسفل يسار البرنامج بالإضافة إلى الرجوع إلى الخلف والإطلاع على الإشعارات مع خصائص أخرى شبيهة بالموجودة في الهواتف النقالة الذكية الحقيقية.
  5. سهولة الدخول إلى متجر جوجل بلاي من خلال حسابك الخاص على الجيميل من على البرنامج مباشرةً، وتحميل كل ما تريد من برامج وألعاب وتطبيقات وتشغيلها على حاسوبك.
والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك بعد بتنزيل برنامج بلو ستاك bluestacks 2016 الجديد بآخر إصدار كاملاً والإستمتاع بتشغيل كل ما تريد من تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة مجاناً.

سلبيات البرنامج


عيوب التطبيق ليست كثيرة ولعلّ أبرزها عدم توافقه مع كل التطبيقات بالإضافة إلى عددها المحدود، وبعض البرامج لا تستطيع الكتابة بلوحة المفاتيح مباشرةً عليها.


تحميل البرنامج 

http://www.bluestacks.com/ar/index.html?__dlrd=1


هل قمت بتجربة التطبيق؟ شاركنا رأيك حول هذا البرنامج الرائع.

عن الكاتب

joo labib

التعليقات


اتصل بنا

الأخبار التقنية من موقع سوشياوى | sochiawy افضل المواقع العربية لمتابعة اخبار التقنية

جميع الحقوق محفوظة

تك-اونك