تك-اونك تك-اونك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تسريبات موصفات هاتف سامسونج القادم سامسونج جلاكسي اس 9 \ samsung galaxy s9

samsung galaxy s9
تشير بعض المصادر الخاصة بالموقع المشهور
عالميا The Bell أن فريق العمل الخاص بشركة Samsung يجري الآن تطويرا خاصا بشاشة الهاتف القادم S9 و S9 Plus .

و كما ذكر الموقع ان هناك بعض المصادر الخاصة الموجود في البلد الأم للشركة "كوريا" تفيد ان فريق شركة سامسونج يعمل علي تلك الشاشات منذ شهر مارس الماضي ، أي قبل حركة التطوير الخاصة بشاشة s8 بستة أشهر ، و بحسب المصادر أيضا قامت الشركة بذلك لتجنب حدوث أي اعطال فنية او مشاكل في الهاتف مثلما حدث في هاتف note 7 .

و بحسب تلك المصادر الهواتف الرائدة الجديد للشركة الكورية ستأتي في نفس الحجم هاتفي galaxy s8 و galaxy s8 plus ، بل و التصميم ايضا سيكون مشابها للتصميم الأخير ، و لكن مع مراعاة زيادة الإمكانيات من رام ، و معالج و مساحة  .

جدير بالذكر ان هناك بعض التسريبات التي ظهرت مؤخرا عن هاتف Samsung note 8 سيدعم خاصية  قارئ بصمة الإصبع و التي ستكون مدمجة تحت الشاشة الأمامية بأكملها .

تقارير عديدة تُشير إلى عمل شاق تقوم به سامسونج حالياً من أجل إقحام حسّاس البصمة في الهاتفين المقبلين Galaxy S9 و Galaxy Note 9 على الشاشة اللمسية حيث لم تَستطع فعل هذا الأمر مع الهاتف S8 وعلى الأرجح لن يزوّد في الهاتف المقبل Galaxy Note 8 أيضاً وفق معظم التسريبات بل سيزوّد هذا الحسّاس في الجهة الخلفية له حيث أشارت التجارب الأولية للشركة إلى تسبب حسّاس البصمة في الشاشة بمشاكل في سطوعها.

أمّا فيما يخص المواصفات العتادية في الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy Note 9 فعلى الأرجح سيزوّدان بمعالج كوالكوم لكن بشريحة العام المقبل سناب دراجون 845 وبذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 جيجابايت كحد أدنى و يمكن ان تصل الى 8  جيجابايت وبسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت وبكاميرا ذات عدسة ثنائية في الخلف وسيعملان بكل تأكيد بإصدار اندرويد أو Android O.

عن الكاتب

Kero Joo

التعليقات


اتصل بنا

الأخبار التقنية من موقع سوشياوى | sochiawy افضل المواقع العربية لمتابعة اخبار التقنية

جميع الحقوق محفوظة

تك-اونك