تك-اونك تك-اونك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مواصفات و صور الكمبيوتر المحمول الجديد طراز Inspiron 13 فئة 7000 الذي يضم إمكانات جهازين في جهاز واحد من شركة ديل Dell



كشفت شركة ديل Dell العريقة النقاب عن أجهزتها الجديدة وهي عبارة عن حواسب إثنان في واحد
Dell Inspiron 13 7000 Series 2 in 1 تعمل بالنظام الجديد ويندوز 8.1، هذه السلسلة مزودة بقلم ضوئي وقادرة على الدوران حول المحور بزاوية كاملة 360 درجة لتتحول من حاسب محمول إلى لوحي أو بالعكس.
أما بالنسبة للمواصفات العتادية فـ Inspiron 13 7000 Series 2 in 1 مزود بشاشة تعمل باللمس بحجم 13 إنش وبدقة فائقة كاملة Full HD 1920x1080 ويعمل بمعالج من نوع  Intel Core i5 وبقرص صلب بسعة 500 جيجابايت ولوحة مفاتيح ووسادة لمس ويدعم شبكات الواي فاي ويعمل بالنظام ويندوز 8.1.


قامت Microsoft وDell برفع سقف التوقعات. مرة أخرى:


عندما يجتمع أفضل نظام تشغيل Windows على الإطلاق مع أفضل منتج من Dell على الإطلاق. ما النتيجة؟ عصر جديد تمامًا من الإمكانات والأداء والإنتاجية. يمنحك نظام التشغيل Windows 10 كل الميزات التي تعرفها من نظام التشغيل الأكثر شيوعًا في العالم، بالإضافة إلى التحسينات الرائعة التي ستعشقها. اعمل على تحسين كل ما تقوم به باستخدام الميزات الجديدة المتوفرة في نظام التشغيل Windows 10:

 بدء التشغيل - ستشعر وكأنك خبير من البداية لأن قائمة Start (ابدأ) المتاحة في نظام التشغيل Windows عادت بتصميم موسّع. بالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل جميع التطبيقات المثبتة حتى تتمتع بتجربة مألوفة وفائقة الإنتاجية وأفضل من ذي قبل. 

السرعة التي تحتاج إليها - يبدأ نظام التشغيل Windows 10 ويستأنف العمل بسرعة من خلال InstaGo1 حتى لا يوجد حاجز بينك وبين قائمة مهامك. وستصلك التحديثات بمجرد توفرها حتى تتاح لك دائمًا أروع وأحدث الميزات المصممة لتلائم نمط حياتك الذي يعتمد على العمل أثناء التنقل.

 تحرر من القيود لفترة أطول - تحتوي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 الآن على تطبيق للحفاظ على البطارية للحفاظ على الطاقة بشكل تلقائي - ومن ثم يمكنك العمل لفترة أطول واللعب بشكل أقوى.


مميزاتة :

ارتفاع درجة الحرارة:أجهزة الكمبيوتر المحمولة طراز Inspiron تتناسب في البقاء ظروف الحرارة القاسية قصيرة المدى التي تصل إلى 65 درجة مئوية/149 درجة فهرنهايت.
المفصلات:بقائها محكمة حتى بعد فتح الغطاء وقفله 20000 مرة.
الطي والقلب:  حماية الأجزاء الداخلية بشكل جيد حتى بعد طي كل قاعدة وغطاء للكمبيوتر المحمول طراز Inspiron أكثر من 25000 مرة، فإنه لن تصاب الاجزاء الداخليه بأى خلل.

مواصفاتة:

  • شاشة بحجم 14 إنش.

  • معالج Intel Core i7 رباعي النواة.

  • بطاقة رسوميات من نوع Nvidia GeForce GTX.

  • ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت (قابلة للزيادة حتى 16 جيجابايت).

  • تخزين 1 تيرابايت.

  • منافذ عديدة مثل HDMI، منافذ USB، قارئ لبطااقات الذاكرة.

  • بطارية قادرة على تشغيل الحاسب لمدة 8.5 ساعة.


مصمم ليناسب العالم الحقيقي
 حيث يتوفر أينما اضطرتك ظروفك إلى التنقل:

أداء فائق: بفضل ما يتسم به الطراز Inspiron 13 من معالج يصل إلى ™Intel® Core من الجيل الخامس، فإنه يقدم أداءً فائقًا. اعتمد على مجموعة الإمكانات الفائقة لتحميل التطبيقات أو تحرير الصور الفوتوغرافية.

قلم إلكتروني مدمج: يمكنك رسم المخططات أو تدوين الملاحظات أو تنقيح الصور الفوتوغرافية بفضل الحرية التي يتيحها القلم الإلكتروني المدمج. الطراز Inspiron 13 جاهز للتعامل مع أي شيء تقوم بإنشائه. 

المزيد من المساحة: تتيح خيارات محركات الأقراص المزودة بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة (SSD) المتوفرة فترة عمل أطول للبطارية واستجابة أسرع وأداء أكثر هدوءًا ومقاومة مُحسّنة للصدمات بالمقارنة بمحركات الأقراص الثابتة التقليدية.

 شاشة زاهية: يتسم هذا الطراز بشاشة مقاس 13.3 بوصة بدقة فائقة تمامًا اختيارية تجعل التفاصيل تبدو بمظهر رائع على الشاشة.
 يمكنك التمرير والتكبير/التصغير بسهولة تامة بفضل اللمس السعوي بعشرة أصابع. توفر تقنية True Color أوضاعًا متعددة للسماح لك بتخصيص درجة حرارة ألوان الشاشة وسطوعها ودرجتها، مما يتيح لك القدرة على ضبط الألوان لتعويض درجة اللون الفاتحة (الفلوروسينت، الساطعة، إلخ.) حيثما كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول لديك.


كمبيوتر محمول قوي. تعدد الاستخدامات المعهود في أي كمبيوتر لوحي:


حافظ على شحن البطارية: يلبي الطراز Inspiron 13 احتياجاتك بفضل فترة العمل الطويلة للبطارية التي تصل إلى 6 ساعات والمعالجات وبطاقات الرسومات الموفرة لاستهلاك الطاقة3. 
تعدد استخدامات مذهل: يمكنك التبديل بين أوضاع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الخيمة أو الحامل لتحديث مدونتك أو تحرير الصور الفوتوغرافية أو بث عروضك المفضلة. 
لوحة لمس تتميز بالدقة: تحافظ لوحة اللمس فائقة الدقة على سلاسة الحركات عندما تحتاج إلى تدوير الشاشة أو الضغط عليها أو تكبيرها/تصغيرها.
 توفر ميزتا التأشير الدقيق والتعرف على الإيماءات أداءً سريع الاستجابة يتسم بالسلاسة والسرعة. 
مجموعة وفيرة من المنافذ: يمكنك توصيل أجهزتك بسهولة باستخدام منفذ USB 3.0 فائق السرعة وقارئ بطاقات وسائط SD. يمكنك توفير الوقت المستغرق في عمليات نقل الملفات الكبيرة أو توصيل الطراز Inspiron 13 بشاشة أخرى أو تلفاز آخر من خلال منفذ HDMI.


الملحقات الأساسية للكمبيوتر المحمول طراز Inspiron :


محرك أقراص ضوئية خارجي من Dell
- قابل للتحميل من خلال فتحة


مكبر صوت بتقنية Bluetooth من Dell - طراز AD211




صور للكمبيوتر المحمول الجديد طراز Inspiron 13 فئة 7000 :


 



عن الكاتب

joo labib

التعليقات


اتصل بنا

الأخبار التقنية من موقع سوشياوى | sochiawy افضل المواقع العربية لمتابعة اخبار التقنية

جميع الحقوق محفوظة

تك-اونك