تك-اونك تك-اونك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

آبل تعتزم إطلاق آيفون 7 خلال شهر سبتمبر 2016 و بعض المواصفات iphone7

ايفون 7  |  iphone 7
قال إيفان بلاس، صاحب التسريبات الشهير على موقع تويتر إن إطلاق إصدار العام 2016 من هواتف آيفون الذكية سيكون خلال الأسبوع الثالث من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.
ونشر بلاس، صاحب حساب Evleaks@ المعروف بتسريباته الدقيقة، اليوم السبت تغريدة على تويتر قال فيها إن إطلاق آيفون القادم سيكون خلال الأسبوع الذي يبدأ يوم 12 أيلول/سبتمبر 2016.
Evleaks
يُذكر أن شركة آبل اعتادت كل عام الإعلان عن جديدها من هواتف آيفون الذكية خلال العشر الأوائل من شهر أيلول/سبتمبر، لذلك يُتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين آيفون 7 وآيفون 7 بلس المنتظرين بعد أسبوع تقريبًا من الإعلان عنهما.

Evleaks
ويُشار إلى أن تغريدة بلاس تأتي بعد أيام من حصول موقع NoWhereElse الفرنسي على صور جديدة وفيديو يقارن بين ما قيل إنه الهاتف المرتقب آيفون 7 والهاتف آيفون 6إس، كانت قد سُربت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo.

وفيما يتعلق بالمواصفات، تتحدث التسريبات أن آيفون 7 سيضم معالجًا من نوع A10، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3جيجابايتات، فضلًا عن زيادة سعة التخزين الداخلية لتبدأ من 32 جيجابايتًا بدلًا من 16 جيجابايتًا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تقرير: آبل تعتزم إطلاق آيفون 7 خلال الأسبوع الثالث من سبتمبر 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البوابه العربيه للتقنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البوابه العربيه للتقنيه مع اطيب التحيات.

آخر تفاصيل آيفون 7 و آيفون 7 بلس

تتجه شركة آبل إلى إطلاق النسخة المحسّنة من أجهزة آيفون 7 والذي قد يحمل اسم آيفون 7 بلس أو آيفون 7 برو وفقاً لحساب OnLeaks على تويتر، وتعد هذه الخطوة استمراراً لاستراتيجية آبل التي قامت بإطلاق جيلين من أجهزة آيفون بلس حتى الآن، والذي يحظى باهتمام اكبر من الشركة عبر تزويده بتقنيات ومواصفات أعلى من أجهزة آيفون التقليدية في ذات الجيل كما حدث في جيل أجهزة آيفون 5 وآيفون 6 مقابل آيفون 5 إس وآيفون 6 بلس.
وذكر الحساب، الذي نشر صوراً مسربة لمخططات جهازي آيفون 7 وآيفون 7 بلس، أن الجهاز الجديد سيحصل على تحسينات كبيرة في المواصفات بالإضافة إلى تغييرات جذرية في التقنيات المستخدمة في كلا الجهازين.
ايفون 7  |   iphone 7


وأورد موقع "إنترناشينال بيزنيس تايمز"، الجمعة، 7 تحديثات متوقعة على الهاتف المنتظر

تصميم أنحف

بمرور السنوات، تحرص شركة "أبل" على صناعة هواتف أكثر نحافة على الدوام، و" آيفون 7" لن يشذ عن القاعدة، ويتوقع أن يبلغ سمك الهاتف الجديد 6.1 ملم، وهو أقل من سمك الهاتفين السابقين "آيفون 6" و "آيفون 6 إس"

من دون منفذ سماعة

حتى تستطيع "أبل" الخروج بالتصميم الأكثر نحافة، سيكون عليها التخلي عن منفذ سماعة الرأس، الذي يبلغ قطره 3.5 ملم

سماعة لاسلكية

عفا على ما سبق، يتوقع أن يتم استبدال السماعة الحالية السلكية، بأخرى لا سلكية، علما بأن "أبل" تخلت خلال السنوات الأخيرة عن العديد من المعدات السلكية، خاصة في حواسب "ماك"

ذاكرة أكبر

بلغ حجم  ذاكرة هاتف "آيفون 6 إس" العشوائية إلى 2 غيغا بايت، وهذه أكبر ذاكرة توصلت إليها "أبل" حتى الآن ، الأمر الذي أتاح للمستخدمين تحميل تطبيقات وبيانات أكثر، لكن حجم الذاكرة في "آيفون 7" سيتفوق عليها، إذ يتوقع أن تصل إلى 3 غيغا بايت، فضلا عن زيادة سعة التخزين عما هو موجود بالأجهزة الحالية

مقاوم للمياه

بإمكانك أن تلقي الهاتف الجديد في المياه دون أن يتضرر، ورغم أن "أبل" لم تؤكد رسميا هذا الأمرحتى الآن، إلا أن اختبارات عدة أظهرت أن هاتف "آيفون 6 إس" قادر على الصمود في رحلة قصيرة تحت المياه، وأشارت تجارب أخرى إلى أن يمكن توفير حماية أكثر للهاتف الجديد بإضافة حواف يحميه من المياه

شحن لاسلكي

أظهرت "أبل" اهتماما ببراءات الاختراع التي تعالج أمر شحن الهواتف لاسلكيا، وهناك طريقتان للشحن اللاسكي تدرس "أبل" اعتماد أحدهما بالهاتف الجديد، وذلك وفق ما أورد تقرير "إنترناشينال بيزنيس تايمز"

معالج أقوى

يتوقع الإستعانة بمعالج جديد، بقوة أكبر، بهاتف آيفون 7. ويتيح المعالج القيام بعمليات أكثر، والاستجابة إلى العديد من الأوامر المعقدة في الوقت نفسة

عن الكاتب

joo labib

التعليقات


اتصل بنا

الأخبار التقنية من موقع سوشياوى | sochiawy افضل المواقع العربية لمتابعة اخبار التقنية

جميع الحقوق محفوظة

تك-اونك