تك-اونك تك-اونك
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شرح و تحميل برنامج موبوجينى | Mobogenie للاندرويد



ماركت Mobogenie هو أيضا من متاجر التطبيقات المنافسة لمتجر اندرويد المعروف ببلاي ستور على غرار منافسيه الآخرين
مثل السوق السوداء للتطبيقات فبعد تحميلك لمتجر التطبيقات هذا ستجد العديد و العديد من التطبيقات و الألعاب المميزة بالإضافة الى الكتب و التي من الممكن ان لا تجدها في متاجر التطبيقات الأخرى . برنامج موبوجيني متوفر لجميع الاجهزة التي تعمل تحت نظام الاندرويد سواء كانت جوالات أو لوحات الكترونية , بالإضافة الى هذا فمتجر موبوجيني قد حصل على تقييم كامل 5/5 الشيء الذي يضعه في أعلى قائمة أفضل متاجر التطبيقات و الألعاب للأندرويد . ماركت التطبيقات هذا يحتوي على آلاف البرامج المميزة لنظام Android كما أنه يوفر لك كل الوسائل من أجل تحميل سريع و خفيف فهو يتوفر على خاصة البحث الذكية التي تمكنك من البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريد و فور ادخال الحرف الأول في خانة البحث فإنه يعطيك اقتراحات البحث بطريقة مميزة تعتمد على جلب التطبيقات الأكثر شعبية و التي تتوفر على تلك الحروف المتوفرة في مربع البحث كما أن عملية التحميل في متجر التطبيقات هذا بسيطة و سهلة للغاية حيث أن زر التحميل متوفر بشكل واضح مما يسهل عليك تحميل التطبيق أو اللعبة التي تريد بكل سهولة .


MoboGenie Market يتميز بخصائص رائعة للغاية 
جعلت منه واحد من أفضل متاجر التطبيقات , نذكر منها :

  • أنه مجاني
  • سرعة و خفة المتجر : فمتجر التطبيقات هذا عكس سوق بلاي الذي يسهلك موارد الجهاز بشكل كبيرمما يؤدي الى تشنج الجوال .
  • الشعبة الضخمة : فموبوجيني ماركت قد حصل على شعبية كبيرة جدا في العالم و العالم العربي كونه حصل على أكثر من 100 مليون تحميل .
  • امكانية تحميل التطبيقات المحجوبة في بلدك : فقد يحدث و تمنع شبكة الاتصال الخاص بك تطبيق أو لعبة من سوق بلاي لذي يمكنك تنزيلها مباشرة من موبوجيني .
  • دعم اللغة العربية بشكل كامل : يمكنك تخصيص الماركت بشكل سهل لجعل لغته الأساسية هي العربية.
  • احتوائه على الكتب , الفيديوهات , الخلفيات . الموسيقى و نغمات الجوال : هذه الأقسام لا نجدها في متاجر التطبيقات الاخرى للاندرويد .
  • توفير مواعيد المباريات : فان كنت من هواة متابعة اخبار كرة القدم و الدوريات الخاصة به فان موبوجيني ماركت يوفر لك قسم خاص بكرة القدم .

الموارد الآمنة مجانية  

 يوفر لك Mobogenie أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة هاتفك الخلوي. ونحن نقوم بتحديث مواردنا يومياً لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.


 Mobogenie for android محرك توصيات ذكي الاختيارات اليومية

 مع محرك التوصيات الذكي والفعال يقوم محرك التوصيات الذكي والفعال المدمج مع توصيات من 12 محررًا في Mobogenie بتحليل تفضيلاتك الشخصية وتحديد التطبيقات الأفضل التي تناسبك كل يوم.


  واجهة فريدة إدارة فعالة

 نظّم التنزيلات وتلقَّ تنبيهات بالتحديثات التلقائية عبر "إدارة التنزيلات".


 إعدادات حالة Wi-Fi‏ عملية وسهلة الاستخدام

 نسبة استخدام الشبكة المحلية يدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G ويتكيّف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.


 اعتماد أكثر من 10 لغات ترجمة عمومية

 دعم كامل للإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والعربية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى، مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيقات.


 تبسيط العمل على هاتفك (وحياتك!) بنقرة واحدة فقط!




( هذا الموضوع منقول من موقع موبوجينى و موقع اندرويد ماركت )


هل قمت بتجربة التطبيق؟ شاركنا رأيك حول هذا البرنامج الرائع.

عن الكاتب

joo labib

التعليقات


اتصل بنا

الأخبار التقنية من موقع سوشياوى | sochiawy افضل المواقع العربية لمتابعة اخبار التقنية

جميع الحقوق محفوظة

تك-اونك